تستمع الآن

بعد اختفائه من أمريكا.. ظهور الهيكل المعدني الغامض في رومانيا

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

بعد أيام قليلة من اختفاء جسم معدني غامض ظهر فجأة في صحراء الولايات المتحدة، عاد للظهور مرة أخرى في رومانيا وسط تساؤلات من السلطات المحلية في الدولتين عن نوع الجسم الغريب.

وأشارت السلطات في رومانيا إلى أن الجسم الغريب ظهر فجأة على تل “باتكا” شمال رومانيا، حيث بلغ ارتفاعه 4 أمتار.

ويشبه العمود المعدني الذي عثر عليه ذلك الذي رصد في صحراء “يوتا” الأمريكية، وهو ما أثار تساؤلات حول إمكانية وجود علاقة بين هذين الهيكلين الغامضين، وفقًا لـ”سكاي نيوز”.

كانت السلطات الأمريكية قد أشارت إلى أن الجسم المعدني الذي عثر عليه في منطقة نائية في “يوتا” الأميركية قد اختفى في 27 نوفمبر الماضي.

كان المسؤولون الأمريكيون قد اكتشفوا جسما معدنيا غامضا في صحراء يوتا، بالصدفة عندما كانوا يستطلعون أسراب الأغنام من خلال طائرة هليكوبتر، حيث وجدت المسلة المعدنية في مكان نائي، ما أطلق تكهنات عن الأجسام الطائرة المجهولة.

وأشار المسؤولون إلى أنه عقب اكتشاف الجسم الغامض الجمعة الماضية، وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن مكانه خوفا من زيارات المواطنين إلا أنه اختفى بشكل مفاجئ.

وأوضح مكتب إدارة الأراضي في ولاية يوتا في بيان، أن النصب المعدني أزيل من قبل طرف غير معروف، مضيفًا أن ذلك النصب كان يعتبر ملكية خاصة وبالتالي لم تتم إزالته من قبل المكتب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك