تستمع الآن

الفنان الموقوف عن قرار نقابة الممثلين: «دع الجميع يأخذ بنط وطنية على حسابي»

الثلاثاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢٠

علق الفنان محمد رمضان على القرار الأخير الصادر بحقه من جانب نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين، التقطها خلال تواجده في حفل خاص بدبي.

وقال رمضان في أحدث تصريحات له خلال حضوره مهرجان “ضيافة” في دبي: “أنا بحترم قرار نقابة الممثلين رغم أني خرجت ووضحت موقفي،و التطبيع له شروطه، بس واضح إن فيه ناس عايزة تاخذ بنط وطنية على حسابي في ظل هذه المواقف، وبراحتهم محدش هيزايد على حبي لبلدي، وأهدي جائزة أفضل فنان لجمهوري اللي في ظهري”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعا مصورا يظهر لحظة سقوط رمضان في مسرح مهرجان الضيافة الدولي المقام في الإمارات.

ويظهر المقطع لحظة تقدم رمضان لاستلام جائزته في المهرجان، قبل ان يتزحلق ويقع أرضا.

وأثار محمد رمضان، مؤخرا ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستجرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

فيما قال رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

يذكر أن هذه الدورة لرابعة من مهرجان ضيافة، وحضر الحفل هذ العام عدد من الشخصيات العامة في الوطن العربي والنجوم ومن بينهم لطيفة ولجين عمران.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك