تستمع الآن

الظهور الأول لأحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد زواجهما

الأحد - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٠

أطل الثنائي الممثلان أحمد خالد صالح مع زوجته الممثلة هنادي مهنا في العرض الأول لفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وظهر الثنائي خلال عرض مسلسلي “أنصاف مجانين” و”وادي الجن”، ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعد هذا الظهور الأول لهم منذ زواجهما وقبل أن ينتهي شهر العسل.

وظهرت هنادي مهنا وهي ترتدي فستانا أسود اللون بفتحة جانبية، بينما ارتدى أحمد خالد صالح بذلة سوداء ومعطف مطرز باللون الذهبي.

هنادي مهنا

كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنى نهاية ديسمبر الماضي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء، واحتفلا بزفافهما في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

وتشاركا العمل سويا في مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل “أنصاف مجانين” مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتي تروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

المسلسل من إخراج عمر رشدي، وبطولة الفنانين المصريين أحمد خالد صالح وأسماء جلال.

أحمد خالد صالح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك