تستمع الآن

الأرصاد: «الجمعة والسبت المقبلين مفيش أي مشاكل في الطقس» (فيديو)

الثلاثاء - ٠٨ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، على أن الطقس يشهد حالة من الاستقرار على مدار الأسبوع، ولكن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحرى، ومحافظات شمال الصعيد، ولكنها غير مؤثرة على النشاط اليومي.

وأشارت شاكر، في تصريحات تليفزيونية، يوم الثلاثاء، إلى أن درجات الحرارة ستعود لمعدلاتها الطبيعية اليوم بعد ارتفاعها أمس بمعدل 3 درجات عن معدلها الطبيعي، موضحة أن درجات الحرارة ستعود لمعدلاتها الطبيعية وتسجل 23 درجة بالنسبة للقاهرة والطق يكون دافئا أثناء النهار.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس يومي الجمعة والسبت المقبلين مستقر جدا، ودرجات الحرارة حول معدلها الطبيعي.

وتابعت أنه يفضل ارتداء الملابس الشتوية خلال فترة الليل والصباح الباكر، محذرة من الشبورة المائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، والمناطق الزراعية، مؤكدة أنه يفصلنا أيام على بداية فصل الشتاء والذي سيبدأ رسميًا يوم 21 ديسمبر.

وأوضحت: “الطقس رائع ونستمتع به خلال هذه الفترة، وما زال دافئا أثناء النهار، وشهدنا الشهر الماضي 3 حالات عدم استقرار خلال نهاية الأسبوع ولكن الجمعة والسبت المقبلين مفيش أي مشاكل في الطقس، ولكن الأمطار ستكون على السواحل الشمالية والوجه البحري فقط، ولكن باقي المحافظات درجات الحرارة على المعدلات الطبيعية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك