تستمع الآن

ابن يونس شلبي يحكي كواليس مشهد مباراة المكفوفين مع عادل إمام وسعيد صالح في «أمير الظلام»

الثلاثاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢٠

تحدث عمر يونس شلبي عن الأيام الاخيرة في حياة والده الفنان يونس شلبي قبل وفاته في 12 نوفمبر عام 2007.

وقال عمر يونس شلبي في حوار لـ«اليوم السابع» إن والده مرض طيلة 11 سنة قبل وفاته، حيث أصيب بعدة مضاعفات منها في القلب وعدة جلطات إلى جانب إصابته بمرض السكر، وتم علاجه داخل مصر  وخارجها في السعودية ولندن.

كما حكى «عمر» كواليس مشاركة والده في أواخر أعماله الفنية في مشهد مباراة المكفوفين من فيلم «أمير الظلام» بطولة الزعيم عادل إمام، بمشاركة ثالثهما الفنان سعيد صالح، عام 2002.

وقال إن تلك المشاركة كانت بعد سنتين أو ثلاثة من مرضه وكانت بدعوة من الفنان عادل إمام صديق عمره، حيث طلب منه المشاركة معه وسعيد صالح بهذا المشهد فوافق على الفور، وكانت كواليس لقائهم خارج التصوير كوميدية مليئة بالضحك والفكاهة بين أصدقاء عمر بدأت علاقتهم بالمسرحية الشهيرة «مدرسة المشاغبين» عام 1973.

وأكد عمر يونس شلبي أن هذا الموقف كان فارقًا في حالته النفسية خلال المرض، ليس فقط لأنه شارك في عمل فني لكن بسبب اجتماعه مرة أخرى مع أصدقاء عمره عادل إمام وسعيد صالح، مشيرًا إلى أن كل نجوم الوسط الفني كانوا دائمي السؤال عنه خلال فترة مرضه إما بالزيارة أو الاتصال تليفونيًا، وأن تصريحه في أحد اللقاءات «شكرًا للى سأل عليا وشكرًا للي ماسألش»، لأنه بطبيعته عاطفي، وكان أمر طبيعي أن يشعر بالحزن بعد اختفائه عن الأضواء ومكوثه في المنزل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك