تستمع الآن

إذاعة «نجوم إف.إم» تعلن خريطة برامجها الجديدة لعام 2021

الثلاثاء - ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠

أعلنت إذاعة «نجوم إف.إم» وقناة «نجوم TV»، عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2021، والتي تشهد العديد من البرامج المختلفة والمنوعة بجانب برامجها الثابتة والتي تُعد من أقدم البرامج الإذاعية في مصر، كما تشهد الخريطة الجديدة زيادة البرامج المتخصصة في “المزيكا” بمختلف أنواعها، بجانب البرامج الأخرى ما بين الدينية والرياضية والسياسية والثقافية والترفيهية، حرصاً على إرضاء كافة أذواق مستمعي الإذاعة.

من البرامج الجديدة التي تطلقها إذاعة “نجوم إف.إم” خلال الخريطة البرامجية الجديدة برنامج “حياتك صح” للمذيعة جيهان عبد الله، ويذاع الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الثالثة عصراً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

كما تقدم جيهان عبدالله برنامجها الإذاعي الشهير “أجمد 7 الساعة 7” من الأحد للخميس.

ويقدم إيهاب صالح برنامج “بكره النهارده” أيام الإثنين والأربعاء والخميس في الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولمدة ساعتين على الهواء.

كما يستمر إيهاب صالح في تقديم برنامجه الأسبوعي “ميكسولوجي” يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء.

وتقدم المذيعة سارة النجار برنامجها الجديد “الكتالوج”، يوم الإثنين من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء.

وانضم المذيع معاذ ياسين لـ”نجوم إف إم” من أجل تقديم برنامج “الموقف”، والذي يذاع يوم الجمعة من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً.

 

بينما تقدم آية عبد العاطي برنامج “كلام مع الكبار”، ويذاع الأحد من كل أسبوع في الساعة الثامنة حتى العاشرة مساء على الهواء مباشرة.

 

وتعود يسرا الهواري لتقديم برنامجها “قعدة مزيكا” المتخصص في إلقاء الضوء على عناصر الموسيقى وفرق”الأندرجراوند”، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة العاشرة حتى الـ12 مساءً.

ويقدم رامي محسن برنامج “نجوم لاونج” من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرا.

ويستمر الثنائي يوسف التهامي وفانا إمام تقديم برنامج “عيش صباحك” من الأحد للخميس كل أسبوع في الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً.

كما يستمر مروان قدري ويارا الجندي في تقديم برنامجهما “كلام في الزحمة”، الذي يذاع من الأحد للخميس في الساعة الخامسة مساءً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويقدم يوسف الحسيني برنامجه “حروف الجر” يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 3 إلى 5 مساءً.

 

أما فرح الشيمي وخالد جواد يقدمان برنامجهما “ليه لأ” الإثنين من كل أسبوع من الساعة الثالثة حتى الخامسة عصراً.

الإعلامي إبراهيم عيسى يستمر في تقديم برنامجه “لدي أقوال أخرى”، يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة حتى الخامسة عصراً.

وتقدم مريم أمين برنامجها الأسبوعي “اتفقنا” ويذاع يوم الخميس كل أسبوع من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءً.

المؤلف والكاتب السينمائي أحمد مراد يقدم برنامجه “التوليفة” يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساء.

فيما يقدم تامر بشير برنامجه “تربو” يوم الأربعاء من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً، وتقدم رشا طموم برنامج “كريشندو” يوم السبت الساعة العاشرة مساءً.

ويتواجد الإعلامي أسامة منير في برنامجه الشهير والأقدم إذاعياً “أنا والنجوم وهواك” يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثانية عشر من منتصف الليل حتى الثانية صباحاً.

وتقدم إنجي علي برنامج “أسرار النجوم” الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً.

كريم خطاب يستمر في تقديم برنامجه الرياضي “في الاستاد” يوم الإثنين من كل أسبوع من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً.

أما برنامج “بوليود شو” تقدمه نور السمري، ويذاع السبت من كل أسبوع من الساعة السابعة حتى الثامنة مساءً.

الشيخ رمضان عبد المعز يستمر في تقديم برنامج “خير الكلام” ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الثانية ظهرًا ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك