تستمع الآن

هنا شيحة تعلق على ارتباط شقيقتها بمعز مسعود: «اللي بيحب بيحب.. ما نقدرش نتكلم فيها»

الأحد - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٠

علقت الفنانة هنا شيحة لأول مرة على إعلان شقيقتها الفنانة حلا شيحة ارتباطها من المنتج والداعية معز مسعود مؤخرًا.

وقالت هنا شيحة في لقاء مع «ET بالعربي» على هامش حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: «أول حاجة مبروك .. دا اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب ما تقدرش تخش في الحتة دي تتكلم فيها».

و أعلن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة ارتباطهما رسميًا عبر حساباتهما على «إنستجرام» بعد شائعات حول حقيقة علاقتهما خلال الشهور الأخيرة.

ونشر معز مسعود «ديمو» أغنيته الجديدة «Fighter» عبر  حسابه على «إنستجرام»، وكتب في إشارة لحلا شيحة: «هذه الأغنية لكِ.. رحلتنا واحدة، نحن بعيدون عن المياه الضحلة الآن».

وفي نفس الوقت شاركت حلا شيحة الأغنية عبر حسابها، وكتبت معلقة: «شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، ولا يمكنني الانتظار لرؤيته ومشاركته معك».

وكان والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، تحدث في سبتمبر الماضي عن حقيقة ما تردد وقتها عن ارتباط ابنته بالداعية والمنتج معز مسعود، وأشار إلى أنه فوجئ بما نشر بشأن وجود علاقة ارتباط بين ابنته والداعية الشهير، وشدد على أن معز مسعود لم يتحدث معه في أي شيء أو لم يتقدم للزواج من ابنته رسميًا حتى ذلك الوقت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك