تستمع الآن

أول تعليق من رانيا يوسف بعد تصريحها المثير للجدل: جاوبت بـ«هزار» بسبب الإحراج

الأحد - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن استنكارها للهجوم الكبير الذي وُجّه لها بسبب تصريحها في «برومو» إحدى حلقات برنامج يعرض في بداية العام الجديد.

وأوضحت رانيا يوسف في تصريحات لـ«ُET بالعربي» أنها تعرضت للإحراج بسبب سؤال المذيع لها وحاولت تجاوز السؤال بـ«هزار» على حد وصفها ولهذا كانت إجابتها التي أثارت الجدل، مشيرة إلى أن الحوار لم يعرض بعد حتى يتم الحكم على ما قالته في سياقه.

وأضافت رانيا يوسف: «مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال ؟!.. وإيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟! ياريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي»، متابعة: «أنا مندهشة من كم الفراغ».

وأكدت رانيا يوسف أن نقابة المهن التمثيلية لم تتواصل معها حتى الآن بسبب تصريحها، قائلة إنها لا ترى داعٍ لسؤالها عن إجابة قالتها لتجاوز الإحراج بسبب سؤال المذيع.

وكان الفنان د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال إن النقابة سترد على تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين وقابلتها بلاغات إلى جهات التحقيق.

وأكد نقيب الممثلين في اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» مع الإعلامي سيد علي على قناة «الحدث اليوم» أن النقابة تجتمع اليوم الأحد وستحقق في تلك الواقعة.

وواجهت الفنانة رانيا يوسف 8 بلاغات اتهمتها بأنها «تقدم جنسًا صريحًا» إلى الأسرة المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها، وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية، بحسب المحامي نبيه الوحش الذي تضامن مع محامين آخرين في البلاغات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك