تستمع الآن

أنغام تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

الثلاثاء - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠

نفت المطربة أنغام ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد خاصة بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض وزوجها الفنان محمد الشرنوبي.

وقالت أنغام في تصريحات تلفزيونية، مساء الإثنين: “لم أقابل راندا وزوجها منذ فترة طويلة، فأنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما”.

وتابعت: “أتمنى لهما الشفاء، فهما يتحسنان الآن، وكنت أتمنى زيارتهما لكنه أمر مؤجل، لكني لم أشاهدهما منذ قرابة شهر”.

وشكرت أنغام جمهورها على الاهتمام بصحتها والسؤال عنها مؤكدة أنها بخير وصحتها الحمدلله جيدة.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي كان قد أعلن إصابته هو وزوجته راندا رياض بفيروس كورونا المستجد، فيما تزايدت الشائعات حول إصابة أنغام، بعد أن تغيبت عن حضور تكريمها في حفل “50 سنة فن”، الذي نظمه الفنان محمد صبحي بمدينة سنبل، احتفالا باليوبيل الذهبي لمشواره الفني، وأوضح صبحي عقب الحفل أن أنغام تغيبت عن الحفل بسبب المرض دون أن يكشف أي تفاصيل.

تستعد أنغام لحفلها المقبل بالإمارات، والذي ستحييه في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة.

تغنى أنغام بالحفل لأول مرة على المسرح أغانى ألبوم «مزح» بعد نجاحه الكبير، منها؛ «مزح»، “غريب”، “ألف أسف”، “لا تستغرب”، “لايقين”، «”دور”، “اسمك حبيبى”، “أنانى”، “أكتب لك تعهد”، “عمرى معاك”، “ياريتك فاهمنى”، “حالة خاصة جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك