تستمع الآن

«أنا مش فستان على السجادة الحمراء».. زينة تكشف سر غيابها عن المهرجانات الفنية

الثلاثاء - ٠٨ ديسمبر ٢٠٢٠

أحرجت الفنانة زينة، مذيعا خلال تكريمها في مهرجان “وشوشة”، بعدما وجه أسئلة لها بشأن توأمها من الفنان أحمد عز.

وعندما سألها على هامش حفل توزيع الجوائز: “أبناؤك ما أخبارهم”، ردت عليه بابتسامة خفيفة، وقالت له: “لماذا أخبرك عنهم، من تكون”.

ثم طرح المذيع سؤالا آخر على زينة حول إن كانت ستعترض على دخول أبنائها مجال التمثيل حال رغبوا في هذا، لتحرجه زينة مرة أخرى، قائلة: “هل ستضمن أن تعيش وقتها، ثم هم رجال ويفعلوا ما يرغبونه”.

بعدها عاد المذيع ليسأل زينة إن كان لتوأمها مواهب بعيدا عن الفن، فترد عليه: “اتركهما في حالهما، هل تريد أن يتعرضوا للحسد”.

كما ردت زينة على عدم ظهورها في المهرجانات المختلفة مثل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي.

وأوضحت: “أنا مش فستان على السجادة الحمراء بحضر لما بكون هستلم جايزة أو أسلم حد من زملائي جائزة أو عضوة في لجنة التحكيم يكون حضوري مؤثر أنا ليا قيمة متعودتش أحضر وخلاص”.

وأضافت زينة أن تواجد الفنانات الكبار مثل إلهام شاهين وليلى علوي شرف لأي مهرجان ويضيفن من قيمتهن للمهرجانات، مشيرة إلى أن تباعدها عن الإعلام والمشاركة في البرامج يرجع إلى انشغالها بالتصوير.

أما فيما يتعلق بعام 2020 قالت زينة “أقول للسنة دي امشي بعيد كفاية كدا الحمد لله”، وعن جديدها قالت زينة إنها تحضر فيلما ومسلسلا جديدين.

من ناحية أخرى، قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل “جمع سالم” من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك