تستمع الآن

أمينة خليل تكشف حقيقة احتفالها بزواجها الأربعاء المقبل

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة أمينة خليل حقيقة الأخبار التي انتشرت عن احتفالها بزفافها، يوم الأربعاء المقبل.

وحضرت أمينة حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تشارك فيه من خلال فيلم “حظر تجول”.

وقالت أمينة، في تصريحات تليفزيونية، إن هناك شائعات عن احتفالها بزواجها يوم الأربعاء المقبل، مؤكدة أنها كلها غير صحيحة وأنها لن تتزوج هذه الفترة، موضحة أن زواجها سيكون قريبا في 2021.

وأكدت أمينة أنها تريد الاحتفال مع أصدقائها بزفافها لذا ستنتظر حتى يهدأ الوضع قليلا وتنتهي الموجة الثانية من فيروس كورونا حتى تقيم حفل زفافها.

وشددت: “أحب أن يكون كل عمل أشارك فيه مختلف عن العمل الذي يليه، وأحب ان أشارك في دور أكون مقتنعة به بشكل كبير وأحب ان أشارك في عمل فني يحمل قصة”.

وتابعت: “خطوبتي في 2020 كانت أحلى حاجة حصلت في السنة، وسنة 2020 صعبة على الجميع، وسأتزوج في 2021 بعد انتهاء جائحة كورونا”.

ويشهد حفل الافتتاح،تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وخلال الحفل أيضا الذي يشهد ظهورا خاصا للفنان أشرف عبد الباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني، سيتم التعريف بلجان تحكيم مسابقات وجوائز الدورة 42، وفي مقدمتها المسابقة الدولية التي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك