تستمع الآن

أمينة خليل: «أول لما أعرف فرحي امتى هقول لكم» (فيديو)

الأحد - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٠

أعربت الفنانة أمينة خليل عن استغرابها من إطلاق شائعة اقتراب زواجها مع نهاية العام الجاري.

وقالت أمينة في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد: “الفرح مقربش وكانت إشاعة ولم أعلن أن فرحي قريب، وسننتظر حتى انتهاء أمة كورونا، وأول لما أعرف فرحي امتى سأقول لكم”.

وعن فيلمها “حظر تجول” والمعروض في مهرجان القاهرة السينمائي، أشارت: “أول ما قريت الفيلم وقعت في غرام القصة وقلت أنا عايزة أعمله، واتفقنا عليه من سنتين علشان كده كنا مستنيين اليوم اللي يخرج فيه للجمهور”.

وتابعت: “جوايا أحاسيس مختلفة خوف ورهبة وسعادة، ونفسي الناس تفهم الفيلم وينول إعجابهم”.

وعن مشاركتها أمام الفنانة إلهام شاهين، قالت: “تحمست جداً للدور بسببها، وكنت بتعلم منها كل يوم، وانبسطت إن جاء لي الفرصة اشتغل معاها”، مشيرة إلى أن الفيلم مختلف عما قدمته من تجارب فنية سابقة.

كانت الفنانة أمينة خليل قد احتفلت، يوليو الماضي، بخطبتها على المهندس عمر طه، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والمقربين، بسبب فيروس كورونا.

أمينة خليل وعمر طه، جمعتهما علاقة صداقة، واحتفلت “أمينة” بعيد ميلاد “عمر” في مايو الماضي وسط أفراد عائلته، كما ظهرا في أكثر من مناسبة معا، منها حضورهما حفل النجم عمرو دياب.

يشار إلى أن فيلم “حظر تجول”، تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشاركها في البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبدالوهاب، وشريف فتحي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك