تستمع الآن

أصالة عن صورة طارق العريان مع نيكول سعفان: «تفاصيلها جارحة بتقتل فيّا»

الخميس - ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة أصالة عن شعورها بحزن شديد في أعقاب انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

وأعادت أصالة نشر صورة طارق العريان مع نيكول سعفان وذلك عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، مشيرة إلى أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصة زواجها من طارق العريان.

وقالت أصالة: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني”.

وتابعت: “حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

كانت الفنانة أصالة قد أكدت مؤخرًا أنها لن تتزوج مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، مشيرة إلى أن ذلك القرار نهائي لا رجعة فيه.

وقالت أصالة إن لديها 4 أولاد والكثير من الأصدقاء بجانب عملها الفني، موضحة: «لدي ما يلهيني لآخر يوم في حياتي».

وأضافت أصالة: «الزواج قرار نهائي لا رجعة فيه، عندي 4 أولاد وأصحاب وشغل كثير، وعندي ما يلهيني لآخر يوم في حياتي، وهذا المشروع ما فلحت فيه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك