تستمع الآن

أشرف زكي: روجينا اعتذرت عن تكريم مهرجان «ضيافة» بسبب «رمضان».. وهذه تفاصيل التحقيق معه

الإثنين - ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل التحقيق مع الفنان الموقوف لاتهامه بالتطبيع، محمد رمضان، في النقابة.

وأوضح نقيب الممثلين في لقائه أمس الأحد مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON E، أن الفنان الموقوف حضر إلى النقابة في الرابعة عصرًا للمثول أام لجنة التحقيق التي تتكون من مستشارًا يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس النقابة هما الفنانين سامي مغاوري وأيمن عزب.

ونفى «زكي» معرفته بنتائج التحقيق بعد لأن لجنة التحقيق تعد لجنة سيادية، وأنه من الممكن ألا يكون التحقيق قد انتهى بعد في جلسة واحدة.

وبالتوزاي مع هذا، نشر محمد رمضان مقطع فيديو وهو يستعرض مهارته في كرة القدم من نادي النقابة بعد التحقيق معه وعلق عليه: «دلوقتي من نادي نقابتي #نقابة_المهن_التمثيلية بمسقط رأسي وأفتخر  #محافظة_الجيزة».

وكشف أشرف زكي عن دعوة زوجته الفنانة روجينا للتكريم في مهرجان «ضيافة» في دبي والذي كُرم فيه محمد رمضان بعد أزمته، لكنها رفضت الحضور لحساسية موقف زوجها بعد قراره بوقف «رمضان».

ورد نقيب الممثلين على ادعاء البعض تشغيله لزوجته في أعمال فنية، بأنه استمر نقيبًا لـ5 سنوات منها 4 سنوات لم تشارك فيهم روجينا في أعمال فنية.

وكان أشرف زكي قال في لقائه في برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي على «نجوم إف.إم»: «التحقيق ليس إدانة وقد يكون رجل برئ أو رجل مدان، وكان لازم نرد على الغضب في الشارع العربي، وهل هو عارف أم لا أن الحفل الذي حضره كان به إسرائيليين هو سيجيب بنفسه على هذه الأسئلة في التحقيق وسنعلن عن كل الحيثيات».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك