تستمع الآن

أحمد مكي مع أحمد حلاوة في كواليس تصوير «الاختيار 2».. صورة

الإثنين - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٠

انتشرت صورة من كواليس تصوير مسلسل «الاختيار 2» بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث ظهر في الصورة بطل العمي أحمد مكي مع الفنان أحمد حلاوة.

وظهر الاثنان في الصورة خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل في الشارع فيما لم يبد على «مكي» تغييرًا في مظهره او ما يوحي بملامح من أحداث العمل، غير أن الفنان أحمد حلاوة ظهر بلحية وشارب في شخصيته داخل العمل.

الاختيار 2

ووقع اختيار المخرج بيتر ميمى والقائمين على المسلسل على الفنانين إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، فيما تجرى الشركة إبرام التعاقدات مع باقى الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

وكان الجزء الأول من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك