تستمع الآن

أحمد زاهر عن انفعاله على معجب بسبب ابنته: «أي حد هيمد إيده عليها هقطعاله حتى لو أبويا» (فيديو)

الأحد - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠

حرص الفنان أحمد زاهر الرد على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انفعاله على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب.

وخلال تكريمه في مهرجان “نجم العرب”، قال زاهر إنه حضر مهرجان هو ابنته من أجل تكريمه وفوجئ بشخص ليس بمعجب يحاول لمس ابنته بمنتهى الجرأة أمام أبيها بدعوى التقاط صورة، مشيرا إلى أن عملها في الفن لا يجعلها مستباحة وأن أي شخص يحاول ملامسة ابنته سيقطع يده، وأنه لا يرفض التصوير هو ولا ابنته ولكن باحترام وأنه لا يمكن أن ينفعل على الجمهور لأنه من صنع اسم أحمد زاهر.

وأضاف: “معتقدش الناس هتزعل مني إني راجل مش هيزعلوا مني إني دكر وأي حد هيمد إيده على بنتي هقطعاله حتى لو أبويا”.

وتم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الفنان أحمد زاهر وهو ينفعل على المعجبين بسبب محاولتهم التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم في بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب.

وظهر أحمد زاهر وهو يقول للمعجبين “بلاش التلزيق دا ما يصحش كدا يا جماعة بعد إذنكم ..لازم أمشي بجاردات”.

 آخر أعمال ليلى أحمد زاهر هو مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. ‏

من ناحية أخرى يشارك الفنان أحمد زاهر والفنانة نرمين الفقي في مسلسل” لؤلؤ” بطولة مي عمر والذي من المقرر عرضه قريبا.

مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضي، من خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك