تستمع الآن

أحمد العوضي يفاجئ ياسمين عبدالعزيز بعشاء رومانسي.. فيديو

الأربعاء - ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠

فاجئ الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعشاء رومانسي على أضواء الشموع، وذلك بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص القصيرة عبر تطبيق “انستجرام”، فيديو لها بعد المفاجأة التي تعرضت لها، وتضمن الفيديو سيرها على ضوء الشموع التي زينت الممشى إلى طاولة العشاء.

وأضاء أحمد العوضي أول حرفين من اسميهما بأضواء الشموع، كما زين وضع الكثير من الورود على جانبي الطريق.

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي الـ35 والذي وافق السبت الماضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورًا خاصة لها مع زوجها أحمد العوضي عبر «انستجرام» وعلقت عليها: «عيد ميلاد سعيد يا حبيبي».

وينتظر أحمد العوضي عرض فيلم «موسى» الذي يشارك في بطولته مع إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، عبد الرحمن القليوبي، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

أحمد العوضي

وتدور أحداثه الفيلم في إطار خيالي، حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسي خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمي بشكلٍ كبير في الأحداث.

كان العوضي قد شارك في السباق الرمضاني بمسلسل “الاختيار” من بطولة أمير كرارة، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وإخراج بيتر ميمي.

فيما شاركت ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وبطولة كريم فهمي، شريف منير، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد، ‏وبدرية طلبة‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك