تستمع الآن

أحمد السقا يكشف حقيقة الخلاف مع أمير كرارة.. صورة

الثلاثاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد السقا عن حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود خلاف بينه وبين الفنان أمير كرارة على هامش تصوير مسلسل “نسل الأغراب” والذي يعرض في رمضان 2021.

ونشر أحمد السقا عبر صفحته على موقع “انستجرام”، صورة له مع أمير كرارة من كواليس “نسل الأغراب”، وعلق عليها: “ربنا يكفينا شر العين”، قبل أن يرد كرارة على الصورة قائلا: “باين إننا متخانقين”.

“نسل الأغراب” تدور أحداثه في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته: مي عمر، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش.

وكان مخرج العمل محمد سامي قد نشر صورة من أجواء التحضير للتصوير قبل انطلاقه، للفنانين أحمد مالك وأحمد داش من موقع التصوير، وعلق قائلًا: «أولادي حمزة الغريب وسليم الغريب في سوهاج بيذاكروا، وبيستعدوا لتصوير مسلسل نسل الأغراب».

كان الفنان أحمد السقا قد تحدث عن مسلسله الجديد والذي يعرض في رمضان 2021.

وأشار أحمد السقا إلى أنه يمتلك الطموح لتقديم عمل فني قوي يترك أثرًا إيجابيًا ونجاحًا في شهر رمضان، قائلا: “عندنا طموح نعمل حاجة كويسة وتكسر الدنيا في رمضان”.

وتابع أحمد السقا: “سأظهر بشخصية صعيدية ولكنها ليست بالشكل المألوف، والأحداث تدور في صراع درامي وملحمي”، وذلك في حوار مع “the insider بالعربي”.

يذكر أن أمير كرارة شارك في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار” مع أحمد العوضي، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، محمود حافظ، إسلام حافظ دينا فؤاد، مها نصار إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك