تستمع الآن

آخرهم شريف رمزي وجومانا مراد.. قائمة الفنانين المصابين بـ«كورونا» خلال 72 ساعة

الأحد - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠

أصيب عدد كبير من نجوم الفن بفيروس كورونا خلال الثلاثة أيام الماضية، في ظل انتشار واسع لإصابات فيروس كورونا المستجد في مصر خلال الفترة الماضية.

وأعلن أكثر من فنان خلال الـ72 ساعة الماضية، إصابتهم بفيروس كورونا حيث كتب عدد منهم عن إصابته عبر صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما نشر آخرون صور لنتائج التحاليل التي خضعوا لها.

يسرا

أصيبت الفنانة يسرا بفيروس كورونا الجمعة الماضية، حيث أشارت إلى أنها تخضع للعلاج المنزلي بعد أن أثبتت الفحوصات إصابتها بالفيروس التاجي.

وقالت يسرا إنها تخضع للعلاج بعد ان أثبتت الفحوصات أنها مصابة بـ”كوفيد 19″، مشددة على أنها تخضع حاليًا للعزل المنزلي.

كان آخر أعمال يسرا، مسلسل “خيانة عهد”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، من بطولة: خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أمير كرارة

كما أعلن الفنان أمير كرارة إصابته بفيروس كورونا بعدما نفى قبل ذلك إصابته بالفيروس ونشره صورة لتحليل خضع له أظهر النتيجة “سلبية”، قبل أن يخضع لتحليل آخر أثبت إصابته.

وقال أمير كرارة عبر حسابه على موقع “أنستجرام”: “عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا.. وياريت اللي اتعامل معايا يخلي باله.. ادعولي بالشفا”.

كان كرارة قد رد على أنباء إصابته بكورونا ونشر صورة من تحليل المسحة التى أجراها، وعلق عليها قائلا: “بطلوا هري وخليكوا محترمين لو جالي كورونا هقولكوا والله”.

كريم فهمي

وأصيب الفنان كريم فهمي بالفيروس التاجي، مشيرا إلى أنه في البداية لم يستطع الحركة بشكل جيدة بجانب ألم في الحلق، موضحا أنه قرر عزل نفسه في حجرة خاصة ويتابع مع أحد الأطباء بعد خضوعه لتحليل كورونا والتأكد من إصابته بالفيروس.

وقال فهمي، في تصريحات تليفزيونية: “تجربة الإصابة بالفيروس هي تجربة صعبة للغاية ولكن لا بد من التفاؤل بعيدًا عن الخوف”.

وشدد على أنه سيبدأ في عزل نفسه لمدة 14 يومًا، وسيحصل على إجازة من تصوير أعماله الفنية خلال الأيام المقبلة.

جومانا مراد

فيما كشفت الفنانة جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أن نتيجة التحاليل والأشعة التي خضعت لها مؤخرا أثبتت إصابتها بالفيروس.

وقالت جومانا مراد: “للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية.. أحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم بأن يتخذوا حذرهم”، وذلك في تصريحات لـ”اليوم السابع”.

جمال العدل

وأصيب أيضًا المنتج السينمائي جمال العدل بالفيروس التاجي، حيث يخضع للعزل المنزلي.

وأشار إلى أنه شعر ببعض الأعراض حيث قرر الخضوع لاختبار “PCR” حيث جاءت النتيجة إيجابية، قائلا: “الحمد لله جالي الفيروس بس أنا أحسن من غيري.. خير إن شاء الله”.

إيناس الدغيدي

ومن ضمن الفنانين المصابين بكورونا، انضمت المخرجة إيناس الدغيدي إلى القائمة، حيث أوضح أنها لا تعرف كيف أصيبت لكنها علمت بإصابتها بعدما تعرضت للإغماء وخضعت للتحليل.

وقالت في تصريحات تليفزيونية: “لم أتواجد في مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط وتحديدا أثناء عرض فيلم إلهام شاهين، وكان معى يسرا ووائل الإبراشي”.

وأضافت: “دور دمه تقيل والحقيقة إحنا مكناش واخدين بالنا أوي وبنقوم بكل الإجراءات الاحترازية، لكن واضح أن انتشار المرض كان سريعا جدا”.

شريف رمزي

فيما أعلن الفنان شريف رمزي عن إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وكتب شريف رمزي: “الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللي اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلي باله”.

شهد رمزي

فيما أعلنت المنتجة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي إصابتها أيضًا بفيروس كورونا.

وقالت شهد رمزي إنها أصيب بالمرض عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “تمت إصابتي بفيروس كورونا.. تمنوا لي الشفاء السريع”.

كان آخر أعمال شهد رمزي إنتاج فيلم “الخطة العايمة” من بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل.

هشام جمال

أعلن الفنان الشاب هشام جمال إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر صفحته على موقع “انستجرام”: جالي كورونا، والنهاردة كان هيكون معاد حفلة (قادرون باختلاف ٣) اللى اتأجلت بالصدفة”.

وتابع: “الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجي في آخر أيام بروفات، وربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد إيه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفة وخفت لأحسن حد يتعدي ونعدي بعض كلنا، فالحمد لله ودعواتكم عشان الأعراض عندي مش لطيفة”.

أبو

فيما أعلن الفنان أبو عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

وكتب أبو: “إلى جمهوري العزيز اعتذر على عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى كورونا، سوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة ان شاء الله كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك