تستمع الآن

آخرهم دانا حمدان.. إصابة 5 فنانين بـ فيروس كورونا خلال أسبوع

الخميس - ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠

أصابت الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، عددًا من الفنانين خلال أسبوع واحد، في أعقاب ازدياد أعداد المصابين بالفيروس التاجي، وفقا لآخر إحصائيات وزارة الصحة والسكان.

وكانت الفنانة دانا حمدان شقيقة الفنانتين مي سليم وميس حمدان، آخر من أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت إصابتها عبر تدوينة على صفحتها على موقع “فيسبوك”.

وقالت الفنانة دانا حمدان عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”: “الحمد لله على كل شيء.. إيجابي كورونا، ادعولي تعدي على خير”.

وتابع: “كنت حابة جدًا اطلع لايف وأرد على كل اسئلتكم النهاردة بس مش قادرة خالص.. إن شاء الله تتعوض أول ما اتحسن اليومين الجايين.. دعواتكم بالشفاء”.

بسنت شوقي

فيما كشفت الفنانة بسنت شوقي خطيبة الفنان محمد فراج، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشيرة إلى أنها لا يظهر عليها أية أعراض.

وقالت بسنت شوقي عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، إنها أصيبت بكورونا لكنها لا تعاني من أي أعراض، مؤكدة: “أنا للأسف إيجابي، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس”.

وتابعت: “ياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدًا، ويا ريت تاخدوا فيتامين سي وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو اتسببت لأي إزعاج لأي حد من المخالطين”.

كانت بسنت شوقي قد شاركت في دراما رمضان 2020 خلال مسلسل “ونسني”، من بطولة: محمود الليثي، وأحمد سلطان، وسارة درزاوي، وحازم إيهاب، ومن تأليف تامر فرج وإخراج رامي رزق الله.

شقيقة روبي مصابة بكورونا

في ذات السياق أعلنت الفنانة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي إصابتها بـ”كوفيد 19″، حيث أعلنت ذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت كوكي عبر صفحتها: “الحمد لله إيجابى كورونا ربنا يعديها على خير إن شاء الله”.

كان آخر أعمال كوكي مسلسل “الزوجة 18” الذي عرض عام 2019، ودارت أحداثه عن (حمزة) الذي يتزوج امرأة جديدة كل فترة ويتخلص منها على طريقته الخاصة عندما يمل منها، وقد يجمع بين أكثر من زيجة في نفس الوقت، إلى أن تأتي الزيجة رقم 18 لتضع حدًا لاستهتاره وتلاعبه بالنساء.

المسلسل بطولة: حسن الرداد، وشيماء سيف، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب.

صدقي صخر

كما كشف الفنان صدقي صخر عن إصابته بفيروس كورونا، موجهًا اعتذاره لكل من خالطهم خلال الفترة الماضية.

وكتب صدقي صخر عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “أنا للأسف إيجابي كورونا، الحمد لله أنا أعراضي خفيفة أو شبه معدومة، بس أُعتبر حامل للفيروس”.

وأكمل الفنان الشاب: “ياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته و يتابع صحته اول بأول، ‎آسف جدًا لو اتسببت بأى ازعاج لأي حد من المخالطين.. ربنا يشفي الجميع”.

كان آخر أعمال صدقي صخر مشاركته في مسلسل بـ”100 وش”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة: آسر ياسين، ونيللي كريم، وشريف الدسوقي، وزينب غريب، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم.

كريم سامي مغاوري

من جانبه، أعلن الفنان الشاب كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري، إصابته بكورونا وخضوعه للعزل المنزلي لمدة 15 يومًا.

وعبر حسابه على موقع “فيسبوك”، كتب كريم مغاوري: “الحمد لله قدر الله وماشاء فعل إيجابي كورونا عزل في المنزل لمدة 15 يوم ..الله الشافي المعافي”.

كانت آخر أعمال كريم مغاوري مشاركته في مسلسل “ربع رومي” مع مصطفى خاطر، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وميرنا جميل، وهالة فاخر، ومن إخراج معتز التوني، وعرض في رمضان الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك