تستمع الآن

هنادي مهنى تدخل على خط الأزمة وتوضح سر دعوة مطربي المهرجانات لحفل زفافها على أحمد خالد صالح

الأحد - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢٠

دخلت الفنانة هنادي مهني على خط الأزمة التي اندلعت عقب حفل زفافها الفنان أحمد خالد صالح بسبب دعوة بعض مطربي المهرجانات، وهو الأمر الذي قابلته نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر بضيق شديد.

وقال والدها هاني مهني في تصريحات تليفزيونية: “لم أدعوهم، وعملنا 23 كشفا على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه”.

وأضاف: “منظم الحفل على علاقة بعمر كمال، وقال إنه سيحضر مفاجأة لهنادي، بأن يدعو عمر كمال ومصطفى حجاج، لكن عمر كمال دعا حسن شاكوش وحمو بيكا: “مكنش ينفع أنزلهم من المسرح، والله العظيم ما سلمت عليهم”.

وأكمل: “مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك موجودين وأجيب لهم حمو بيكا”.

لكن هنادي حرصت على الخروج في فيديو لتوضيح موقفها، مؤكدة أنها هي من قامت بدعوتهم، قائلة فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على “إنستجرام”: «لقيت حاجات غريبة أوي ع السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إني أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالي إنه هيعزمهم وهيجوا مفاجأة للحضور».

وأضافت: «هما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم، وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم».

وأكملت: «بابا مكنش يعرف إنهم جايين، وفكرة إني بنت هاني مهنا وبسمع الأغاني دي، متخصش أي حد».

من جانبه أبدى الفنان أحمد خالد صالح ترحيبه بحضور عمر وشاكوش وبيكا للفرح، وأكد أنهم أسعدوهم بالحضور، ووجه اعتذار للفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية مشيرًا إلى أن الثلاثي جاء ضمن قائمة المدعوين للحفل لا لإحيائه.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، غضبها وأصدرت بيانا تستنكر فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح ابنته هنادي مهنا.

وشددت النقابة، على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي، وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

 

View this post on Instagram

 

شهر عسل سعيد يا حلويين ❤️

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

وأبدى مجلس النقابة، اندهاشه من استعانة المايسترو هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته، الأمر الذي حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

نشرت الفنانة هنادي مهنى، صورا جديدة من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام».

وظهرت هنادي في الصور بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وكتبت على الصور: «تحقق الحلم ، وتزوجت من أعز أصدقائي”.

وعلق أحمد على الصور قائلًا: «لكل البدايات الجديدة، دائمًا معك، أحبك يا سحري، الحلم أصبح حقيقة».

وتابع: «بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير».

وأقيم حفل الزفاف الجمعة الماضية في فندق شهير بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

يُذكر أن احدث أعمال الفنانة هنادى مهنى مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا، بطولة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك