تستمع الآن

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح في شهر العسل (صور)

الخميس - ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد خالد صالح خلال شهر العسل الذي يقضيانه حاليًا في مدينة دبي الإماراتية.

ونشرت هنادي صورة تجمعها بزوجها وكعكة الاحتفال عبر «إنستجرام»، وكتبت: « Happy birthday love- عيد ميلاد سعيد يا حبيبي».

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ونشرت صورة أخرى كتبت عليها: «عيد ميلاد سعيد لزوجي وصديقي المفضل وابني الأول، أتمنى أن تكون أيامك مليئة بالحب والسعادة والنجاح. أحبك يا كل ما لدي».

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

يأتي ذلك بعد يوم واحد من طرح هنادي مهنا لأولى أغنياتها بعنوان «أول كلام» حيث نشرت فيديو كليب الأغنية عبر «يوتيوب» والذي تضمن لقطات من حفل زفافها جمعتها بزوجها أحمد خالد صالح ووالدها الموسيقار هاني مهنا، والأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، بيانو الموسيقار هانى مهنا، جتيار مصطفى نصر، وهندسة صوت خالد رؤوف.

واحتفل الزوجين بزفافهما مطلع شهر نوفمبر الحالي وأحيا الحفل الفنانان تامر حسني وحكيم.

وكانت أزمة اندلعت عقب الحفل بسبب دعوة بعض مطربي المهرجانات، وهو الأمر الذي قابلته نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر بضيق شديد.

وقال والدها هاني مهني في تصريحات تليفزيونية: «لم أدعوهم، وعملنا 23 كشفا على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه».

لكن هنادي حرصت على الخروج في فيديو لتوضيح موقفها، مؤكدة أنها هي من قامت بدعوتهم، قائلة فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على “إنستجرام”: «لقيت حاجات غريبة أوي ع السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إني أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالي إنه هيعزمهم وهيجوا مفاجأة للحضور».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك