تستمع الآن

نيللي كريم ترد على تصريحات كاملة أبو ذكري بشأن بعض أبطال «بـ100 وش».. فيديو

الخميس - ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة نيللي كريم على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري بشأن بعض أبطال مسلسل “بـ100 وش”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا ضخمًا، حتى قرر صناعه تصوير فيلم يتضمن أحداث الجزء الثاني.

وأشارت نيللي كريم إلى أن كاملة أبو ذكري تنتمي إلى مدرسة التواضع، قائلة: “أنا قرأت مثلما قرأ الجميع، ومتأكدة أن كاملة بتحبنا كلنا وبتحب كل الأبطال”.

وتابعت نيللي كريم: “هي بتحب ممثلينها ويمكن هي كانت خايفة عليهم أو من خوفها عليهم، وممكن يكون حد قلها حاجة وشافت حاجة معجبتهاش فمن حبها فقط”.

وأضافت: “كاملة من مدرسة التواضع، ومهما نجحت ونجوميتك زادت خليك متواضع واعرف نفسك وشوف بعد كده إيه”.

كانت كاملة أبو ذكري قد انتقدت بعض أبطال مسلسل “100 وش” عبر صفحتها على “فيسبوك”، وقالت: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم”، قبل أن تغلق الصفحة.

وتابعت: “عايزة أقول لكم خسارة.. الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها”.

وأكدت مخرجة “100 وش”: “الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه؟ أنتم مين أصلا ؟كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، حسن أبو الروس، زينب غريب، دنيا ماهر، حنان يوسف، سلوى محمد علي، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك