تستمع الآن

نشوى مصطفى تكشف كواليس آخر لقاء مع فايق عزب داخل مستشفى العزل

الخميس - ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن كواليس اللقاء الأخير الذي جمعها بالفنان الراحل فايق عزب داخل إحدى مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة والسكان، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأشارت نشوى مصطفى التي شفيت مؤخرًا من فيروس كورونا، إلى أنها أرادت التواصل مع الفنان الراحل فايق عزب قبل مغادرتها مستشفى العزل ورؤيته، إلا أن الزيارة كانت ممنوعة عنه.

وقالت عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”: “سبحان من له الدوام.. أستاذ فايق عزب دخل المستشفى اللي أنا كنت فيها بعد دخولى بخمس أيام”.

وتابعت: “أول ماعرف أني موجودة بعت لي السلام وقال لهم قولوا لنشوى وطمنوها أنها حتخف بإذن الله”.

وأضافت نشوى مصطفى: “وأنا خارجة من المستشفى طلبت أزوره لكن للأسف ممنوع، النهاردة أستاذ فايق عزب راح عند ربنا، أدعوا له بالرحمة ربنا يرزقك الجنة يا أستاذ”.

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

كان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن وفاة الفنان فايق عزب بعد صراع مع المرض، مشيرًا إلى أنه سيتم دفنه بمقابر العائلة في محافظة الإسماعيلية.

وتعرض فايق عزب لوعكة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا وبكتيريا مرسا، حيث قالت زوجته إن كان يخضع للعزل في إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وأكدت الزوجة أن الفنان الراحل أصيب أيضًا ببكتيريا «مرسا» قبل إصابته بفيروس كورونا، وقالت إن الإصابة حدثت في أثناء تواجده في إحدى المستشفيات، حيث كان قد أجرى الشهر الماضي عملية بالنخاع الشوكي لتوسيع الفقرات، واضطر للتواجد في المستشفى حتى أصيب بالميكروب.

وأشارت إلى أنهم أجروا عدة مسحات قبل العملية وبعدها للتأكد من سلامته، إلا أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد بعد العملية، كما كشفت المسحة إيجابية إصابته بـ«كورونا» فتم نقله للعزل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك