تستمع الآن

نسرين طافش: خطيبي شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي والخليج العربي

الخميس - ٠٥ نوفمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن خطوبتها من شخص خارج الوسط الفني والرياضي وليس من الخليج العربي، كما أشارت بعض التقارير مؤخرا، مضيفة أنه من المقرر الإعلان عن موعد الزواج قريبا، ونفت ما تردد حول امتلاكها عقارات وحسابات بنكية وهمية، والتي نشرت بإحدى الصحف.

وكتبت «نسرين» عبر «تويتر»: «يسعد يوم الجميع، أنا أول من صرحت عبر برنامج إنسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي، وهو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع، شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا، والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين».

https://twitter.com/NESREENTAFESH/status/1323936100642148352?s=20

وأضافت «نسرين»: «وتصحيح الخبر المغلوط آخر، حيث إنه لم تنشر أي بيانات أو معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول أو العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني، ولا صيت غنى ولا صيت فقر، أحبكم».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسلسل «الوجه الآخر»، والذي يعرض حاليا عبر قنوات «cbc» ، ومن بطولة الفنان ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر وندا موسى وأحمد سعيد عبدالغني ومحمد على رزق ورانيا شاهين وحنان سليمان وأيمن عزب ودنيا المصري ومن تأليف ماجد المصري ومعالجة وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك