تستمع الآن

هجوم على ندى بسيوني بسبب زفاف ابنتها بعد فترة قصيرة من وفاة زوجها السابق.. والفنانة ترد

الأحد - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة ندى بسيوني بزفاف ابنتها مايا شافع، التي أنجبتها من طليقها الفنان الراحل سناء شافع، الذي توفي قبل نحو 3 أشهر، لكن التعليقات السلبية لم تمتنع عن مناسبة كتلك وهاجم أصحابها الفنانة عبر «إنستجرام»، متهمة إياها بعدم تقدير الوفاة القريبة لزوجها السابق وأبو ابنتها.

وعلقت الفنان ندى بسيوني على تلك التعليقات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي على التلفزيون المصري قالت فيها إن ابنتها مخطوبة منذ سنة وبضعة أشهر وتم تأجيل الزفاف بسبب وفاة والدها الفنان سناء شافع الذي وافته المنية مؤخرًا، وبعد مرور 3 أشهر على وفاته رأت أن تتمم الزفاف خاصة أن العريس لديه ارتباطات تحتم ذلك.

وأوضحت ندى بسيوني أنها تزوجت من الفنان سناء شافع خلال دراستها بمعهد الفنون المسرحية حيث كان هو أستاذها في المعهد، ولم تطول الزيجة قبل أن ينفصلا وتتحمل هي مسئولية ابنتها «مايا» لتكون لها الأب والام وكل شئ لذا كانت متعجلة لإتمام زواجها لتستريح وتطمئن عليها.

و«مايا» هي الابنة الوحيدة للفنانة ندى بسيوني، من طليقها الفنان الراحل سناء شافع، كما أنها تخرجت في الجامعة الأمريكية، وتعمل فنانة تشكيلية، وعرضت لوحاتها في المعارض المصرية والدولية.

ونشرت ندى مقطع فيديو على «إنستجرام»، وظهرت فيه وهي تقدم ابنتها لعريسها، وكتبت قائلة: “أجمل لحظة مع أجمل عروسة وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب، بحبك يا مايا بنت عمري كله”.

ومنذ 3 أشهر عبرت الفنانة ندى بسيونى، عن سعادتها وفخرها بابنتها الوحيدة الفنانة التشكيلية مايا شافع، بعد تخرجها فى الجامعة الأمريكية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعرض لوحاتها فى المعارض المصرية والدولية، قائلة: “تحملت مسئوليتها وحدى وتعبى مرحش فى الأرض”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bling Weddings ✨ (@bling.weddings)

وقالت ندى، عبر حسابها على إنستجرام: “كم أنا فخورة بلوحاتك ومعرضك يا مايا، ابنتى الوحيدة والتى وهبتها عمرى وتحملت مسئوليتها وحدى فى الحياة منذ ميلادها، وكنت أيضًا لا أزال فى مرحلة الدراسة، والنتيجة فتاة رائعة تخرجت فى الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف، واليوم تعرض لوحاتها فى المعارض المصرية والعالمية، تعبى مرحش فى الأرض، جميل أن ترى ما بنيته وحدك فى الحياة ينير لك الدنيا”.

وكانت الفنانة ندي بسونى، حرصت على نعي طليقها وأبو ابنتها الوحيدة الفنان القدير سناء شافع، بعد صراع قصير مع المرض عن عمر يناهز الـ77، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنان القدير داخل أحد المستشفيات، عقب تعرضه لالتهاب رئوى حاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني، هو تجسيدها دور والدة ريهام حجاج، في مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي عرض في رمضان الماضي 2020.

ومسلسل لما كنا صغيرين، بطولة محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ‏وهاني عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك