تستمع الآن

«نجوم إف.إم» تخصص برنامج «ساعة مع نجم» للاحتفال بعيد ميلاد «حماقي»

الأربعاء - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠

تحتفل إذاعة «نجوم إف.إم» بعيد ميلاد الفنان محمد حماقى، من خلال برنامج «ساعة مع نجم» وإذاعة أشهر أغنياته الرومانسية، وذلك في الساعة الواحدة ظهرًا، ويعاد مرة أخري الساعة 2 صباحاً.

ويحتفل «حماقي» بعيد ميلاده الخامس والأربعين اليوم 4 نوفمبر، حيث وُلد في القاهرة عام 1975.

وكان محمد حماقي طرح آخر ألبوماته بعنوان «كل يوم من ده» إنتاج «نجوم ريكوردز» وضم 20 أغنية، وهي، الجانب الأول يتضمن 10 أغانى: «يزلزل»، «كل يوم من ده»، «ليلى»، «عيوني سهرانة»، «صور»، «أعمل إيه»،«بقيت معاه»، «ياغربة»، «م البداية»، و«يا ستار»، أما الجانب الثانى فتضمن أغانى «قدام الناس»، «كفاية حلول وسط»، «راضينى»، و«راسمك فى خيالي»، «لاعتاب ولا حيرة»، «الحكاية حكايتنا»، «عاش من شافك»، «خلينا زي ما حنا»، «قالو عنك»، و«خدنى إليك».

وتعاون فيه «حماقي» مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدى، ورامى سمير.

وحاز محمد حماقي علي جائزة «إم تي في» الموسيقى الأوروبية العالمية لأفضل فنان في الشرق الأوسط لعام 2010، وحاز أيضا علي الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه «خلص الكلام» أعلي المبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006، وحاز أيضا علي جائزة «الباما» العالمية كأفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك