تستمع الآن

مخرجة «100 وش» تنتقد بعض أبطال المسلسل: «أنتم مين أصلا؟»

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري عددًا من طاقم عمل مسلسل “100 وش” التي أخرجته، وذلك عبر تدوينة على صفحتها على موقع “فيسبوك”، قبل أن تغلق حسابها.

وأشارت كاملة أبو ذكري إلى أنها تأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين في “100 وش” قد أصيبوا بالغرور، وذلك بعد النجاح الكبير للمسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت كاملة أبو ذكري: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم”.

وتابعت: “عايزة أقول لكم خسارة.. الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها”.

وأكدت مخرجة “100 وش”: “الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه؟ أنتم مين أصلا ؟كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

ودارت أحداث مسلسل بـ”100 وش” حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب بتغيير ملامحهم في كل مرة على يد خبيرة ميك أب في العصابة، بهدف تحقيق أحلامهم بالثراء.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، حسن أبو الروس، زينب غريب، دنيا ماهر، حنان يوسف، سلوى محمد علي، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك