تستمع الآن

محمد رمضان يكشف عن لوك جديد ويغير لون شعره لـ”الأبيض”

الإثنين - ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد رمضان عن “لوك” جديد عبر فيديو قصير من خلال حسابه على “إنستجرام”.

وظهر رمضان في الفيديو بـ”لوك” جديد حيث غير لو شعره للأبيض البلاتيني، وكان ومرفق بالفيديو أغنية “أنا جني” ، وعلق قائلا: “اللي راح بلطي واللي جي جمبري #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان”.

وسبق وشارك النجم محمد رمضان، جمهوره عبر حسابه على إنستجرام، بمقطع فيديو وهو يحمل ثعبانا ضخما على أغنيته مافيا، وحاز الفيديو على إعجاب العشرات من متابعيه وعن جرأته لحمل ثعبان بهذا الحجم.

وظهر رمضان فى فيديو آخر في وصلة نزال مع حيوان “اللايجر” عبر حسابه على موقع إنستجرام، وذلك عبر تمكنه من شد الحبل من فمه، وعلق على الفيديو قائلاً: “الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال عالم حاولوا ومقدروش”، وفى نهاية الفيديو حرص المحيطون برمضان على تهنئته حينما أكدوا أنه أول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة.

على جانب آخر، أعلن محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر لأن العمل يحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنية “يا حبيبي” بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك