تستمع الآن

«كل إنسان حر في اختياراته وحياته».. درة تحسم الجدل بشأن كونها زوجة ثانية أم لا؟

الثلاثاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٠

قررت الفنانة التونسية درة الرد بشكل حاسم على الأنباء المتداولة عن كونها الزوجة الثانية للمهندس المعماري هاني سعد، مشددة عدم صحة ما تردد، موضحة أن زوجها الحالي انفصل بالفعل عن زوجته الأولى.

وفي تسجيل صوتي أذاعته إذاعة “موزاييك” التونسية، قالت: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة”.

وأضافت: “حبيت أؤكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم.. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو.. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا.. وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي”.

وتابعت: “وأحب أضيف حاجة أخرى هذه أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

وأثيرت حالة واسعة من الجدل، صاحبت نشر حساب يحمل اسم “منة هشام” الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، منشورا على حسابها الشخصي على “فيسبوك”، يؤكد عدم انفصالها عنه، بالتزامن مع احتفاله بزواجه من درة.

وكتبت “منة”: “ردًا على الشائعات.. أنا وهاني مطلقناش”، إلا أنّها حذفت المنشور سريعًا.

فيما أكدت تقارير أخرى، أن درة ليست الزوجة الثانية، وإنما انفصل زوجها عن زوجته الأولى قبل حوالي سنتين، وبالتالي درة هي الوحيدة على ذمته، وهو ما لا يمنعه القانون سواء المصري أو التونسي.

واحتفلت الفنانة التونسية دُرة زروق، مساء أمس الاثنين، بزفافها على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الفن.

ومن بين النجوم الذين حرصوا على حضور حفل زفاف دُرة وهاني سعد: دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، غادة عادل، خالد الصاوي، حنان مطاوع، أحمد السقا، شريف رمزي، جومانا مراد، تامر حبيب، كندة علوش، آسر ياسين، بشرى، هند عبد الحليم، وأروى جودة وغيرهم.

يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة في مجاله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك