تستمع الآن

أحدث أفلام نجم بوليوود أكشاي كومار «لاكشمي» ينال تقييما ضعيفا من الجمهور

السبت - ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠

واجه أحدث أفلام النجم الهندي أكشاي كومار “لاكشمي”، والذي تشاركه البطولة الممثلة الشابة كيارا أدفاني، فشلا ذريعا، حيث تم طرحه مؤخرا على إحدى منصات الأفلام الشهيرة، والسنيمات الهندية والدول العربية والأجنبية يوم 9 نوفمبر الحالي.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، فإن الفيلم لم يحقق الإيرادات المنتظرة منه، كما أنه حصل على علة تقييم 2.2 من 10 على موقع الأفلام الشهير “IMDB”.

وكانت دور العرض السينمائية الهندية عادت خلال الفترة المقبلة لاستقبال الجماهير بفيلمين جديدين، مع الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، كان أبرزهما “ناريندرا مودي”، ولاذي يتناول قصة حياة رئيس الوزراء الهندي الحالي ناريندرا مودي، و”لاكشمي”.

وكان الفيلم قد تم تغيير اسمه من “لاكشمي بومب” إلى “لاكشمي” بعد أن احتج عدد من الجماعات الهندوسية على عنوان “قنبلة لاكشمي”، زاعمين أنه يضر بالمشاعر الدينية.

وفيلم “لاكشمي بومب” مصنف رعب كوميدي من إنتاج شابينا خان وتوشار كابور، ومن تأليف وإخراج راجافا لورنس في أولى تجاربها الإخراجية، وهو طبعة جديدة لفيلم التاميل الشهير موني كانتشانا الذي يعتبر من أنجح أفلام التاميل لعام 2011.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أكشاي كومار، كان فيلم “2.0”، من إخراج شانكار، وشارك في بطولته الممثلة البريطانية إيمي جاكسون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك