تستمع الآن

عمرو محمود ياسين: اسمي الحقيقي «محمد» ووالدي اللي صمم على هذا الاسم

الثلاثاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، على أن اسمه الحقيقي وفي شهادة الميلاد هو “محمد” وليس عمرو كما يعرفه الجمهور.

وقال نجل الفنان الكبير محمود ياسين، في تصريحات تليفزيونية، يوم الإثنين، إن يوم ولادته تزامن مع يوم الاحتفال بالمولد النبوي وبعدها قرروا أن يتم تسميته محمد بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم العظيم، وأن يكون كنية اسمه “عمرو”، وهذا سبب تسميته بذلك الاسم ووالده كان فخور بهذا واسمه في الأوراق الرسمية محمد.

وتابع: “دي بقت مشكلتي في الحياة أصلاً أن عندي اسمين، لكن أنا سعيد باختياراتهما.. وكان والدي يقلي مكنش ينفع تتولد في اليوم ده في ذكرى مولد النبي ومايبقاش اسمي محمد”.

وسرد ياسين عن واقعة مهاتفة جرت بينه وبين الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي أكدت له أن والده الراحل كان فخورا بمولده في ذكرى المولد النبوي الشريف، وقالت إنه قال لكل الناس بفرحة “أنا جبت محمد أنا جبت محمد”.

وأضاف عمرو: “يوم وفاة والدي كان صدمة بالنسبة لي وقمت بالرد على أشخاص كثيرين حتى أتلقى منهم التعازي ومحمود ياسين لم يكن شخصا عاديا وكان له محبين وجمهور والمجتمع كان مهتما به”.

وأوضح عمرو، أن يوم وفاة والده شعر أنه مسئول عن محمود ياسين نفسه، موضحا: “هناك الكثير من المسئوليات أصبحت على عاتقي ولم أشعر حتى الآن أن والدي لم يعد موجودا”.

وتابع: “طوال حياتي لم أشعر بأنني ليس لدي ظهر وطوال حياتي اسم والدي يقف في ظهري واضع صوره لوالدي في مكتبي لأنه دائما في ظهري باسمه وقيمه ومبادئه”.

وأكد على أنه هو والعائلة سيحاربون من أجل الحفاظ على “الإرث”، الذى تركه والده من تاريخ كبير في السينما والفن، مشيراً إلى أنه يطلب الدعاء للرجل العظيم والده، لافتاً إلى أن والدته قامت بدور عظيم فى حياة والده، وكانت تسهر الليالى بكل حب وود حتى تسهر على خدمة زوجها.

يذكر أن النجم الكبير محمود ياسين توفى الشهر الماضى، بعد مشوار طويل حافل بالأعمال السينمائية والتليفزيوينة التى جعلته فتى الشاشة على مدار عقود ماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك