تستمع الآن

عمرو سلامة يكشف عن أول ظهور لشخصية «رفعت إسماعيل» في فيلم «زي النهاردة»

الأربعاء - ١٨ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف المخرج عمرو سلامة عن كواليس التحضير الطويلة لشخصية الدكتور رفعت إسماعيل بداية من فيلمه “زي النهاردة” والذي عرض عام 2008.

وأشار عمرو سلامة إلى أنه تواصل مع الدكتور أحمد خالد توفيق من أجل إظهار شخصية الدكتور رفعت إسماعيل في أول فيلم له “زي النهاردة”، ووافق كاتب السلسلة الشهيرة في الوطن العربي.

وأوضح عمرو سلامة أن شخصية الدكتور رفعت إسماعيل ظهرت خلال أحداث الفيلم، حيث جسدها الفنان هناء عبد الفتاح وظهر باسم “رفعت إسماعيل”.

وكتب عمرو سلامة عبر صفحته على “انستجرام”: “في سنة 2008، وأنا بخرج أول فيلم ليا (زي النهاردة) ولإني ماكنتش لسة قادر ألاقي جهة تتحمس لإنتاج مسلسل بحجم (ما وراء الطبيعة)، استأذنت د. أحمد خالد توفيق إن لما البطلة في فيلمي تتزنق وتحتاج حد يشرحلها شيء خارق ليس له تفسير طبيعي تروح لدكتور جامعي (بيفهم في الحاجات ديه)، ويكون د. رفعت إسماعيل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

وأضاف: “كان نوع من أنواع تقديم الشخصية الخيالية كتمهيد ليها عند الناس”.

وأوضح: “وقتها ناس قليلة جدًا جدًا اللي خدت بالها، بس لما الدكتور أحمد خالد توفيق شافها كان في غاية السعادة، وكان بيأمل إنها تكون خطوة في ظهور ما وراء الطبيعة”.

ودارت أحداث “زي النهاردة”، عن مترجمة، يموت خطيبها الأول في حادث سير؛ وهو ما يدخلها في دوامة من الحزن الشديد، وبعد فترة من التعافي، تدخل في علاقة حب جديدة لكنها بعد ارتباطها بهذا الشخص، تكتشف تكرار كبير في سير الأحداث معه مثلما كان مع خطيبها الأول، وهو ما يدخلها في دوامة من الارتياب والخوف.

الفيلم من بطولة: بسمة، وآسر ياسين، وأحمد الفيشاوي، ونبيل عيسى، ومها أبو عوف، وأروى جودة، وزينب إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وهناء عبد الفتاح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك