تستمع الآن

على طريقة محمد هنيدي.. عمرو سلامة يرد على منتقدي قواعد مشاهدة «ما وراء الطبيعة»

الأربعاء - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠

حرص المخرج عمرو سلامة، الرد على حملة الانتقاد التي طالته بسبب ما كتبه قبل ساعات على حسابه على “فيسبوك”، بعد وضعه عدة قواعد نصح بها المشاهدين قبل مشاهدة مسلسل “ما وراء الطبيعة”، والذي سيبدأ عرض الجزء الأول له، يوم الخميس.

واستعان سلامة بصورة من فيلم “عندليب الدقي”، والتي يقول فيها النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي: “يا شباب والله كبرتوا الموضوع”.

وكان سلامة، قدم بعض النصائح للجمهور، للحصول على أمثل تجربة مشاهدة والوصول إلى المتعى القصوى من العمل، المقرر طرحه، يوم الخميس في تمام العاشرة صباحا، وسط ترقبات كثيرة حيث أنه أول إنتاج مصري لمنصة «نتفلكس» العالمية، ومن محبي سلسلة روايات «ما وراء الطبيعة».

ونصح عمرو الجمهور أن يشاهد المسلسل بشكل شرعي على منصة «نتفلكس»، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاح على نتفليكس بعد ساعات، الخميس 5 نوفمبر 10 صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة، تمنياتنا جميعا كصناع للعمل لتجربة المشاهدة.. المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا، ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت».

وأوصى أن تتم مشاهدة المسلسل بصوت عالي في غرفة مظلمة، وتجنب الأكل والأحاديث الجانبية حيث قال: «تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدا ومؤثر في تجربة المشاهدة، ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة، وإنت بتتفرج إفتح على نتفليكس الترجمة العامية المصرية علشان في مشاهد بلغات ثانية فتقرا الترجمة».

وأوضح عمرو سلامة لمحبين سلسلة روايات «ما وراء الطبيعة»، أن المسلسل هو منتج إبداعي وغير مطابق 100% لما يعرفوه، حيث قال: «لو إنت من محبين السلسلة فتوقع مبكرا إن ده منتج إبداعي مستقل لوسيط ثاني مش مطابق 100% لأحداث الروايات اللي أنا شخصيا من أشد المحبين لها من نعومة أظافري، أخيرا لو إتفرجت وهتشارك برأيك، ياريت بلاش تحرق للي لسة ماتفرجش.. شكرا جدا مقدما لكل مهتم».

واجتمع فريق عمل مسلسل «ما وراء الطبيعة»، الاثنين الماضي، لالتقاط صورة جماعية، والتي سبقت اليوم الإعلامي الذي أقيم في نفس اليوم، وتم الاحتفال على سجادة سوداء لتعكس أجواء المسلسل المليئة بالإثارة والرعب، واقتصر الاحتفال على فريق العمل فقط اتباعاً لأقصى درجات السلامة والأمان.

وضم الحضور من أبطال وصناع العمل كلا من منتج منفذ مشارك هند رضوان، مونتاج أحمد حافظ، مصممة الملابس دينا نديم، مدير التصوير أحمد بشاري، مدير الأعمال الأصلية العربية والافريقية لدى نتفليكس أحمد شرقاوي، فريق الكتابة محمود عزت ودينا ماهر، المخرج عمرو سلامة، المنتج محمد حفظي، منتج منفذ مشارك أميرة شريف، مكياج ومؤثرات خاصة دنيا صدقي وإسلام أليكس، موسيقي خالد الكمار، والأبطال أحمد أمين، آية سماحة، ريم عبد القادر، رزان جمال.

سيعرض مسلسل «ما وراء الطبيعة» في 190 دولة حول العالم في 5 نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه حول د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، الذي يمر بـ«رحلة شك» حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية الراسخة.

تنطلق أحداث القصة في عام 1969، حين يدخل رفعت إسماعيل في العقد الرابع من عمره، ويبدأ في التعرض لأحداث خارقة للطبيعة. وخلال الموسم الأول، يدخل رفعت إسماعيل عالم «ما وراء الطبيعة» بصحبة ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك