تستمع الآن

محمد فراج يكشف موعد حفل زفافه على بسنت شوقي

الثلاثاء - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد فراج عن سر اللوك الأخير الذي ظهر به في مهرجان الجونة بإطالة ذقنه، كما تحدث خطيبته بسنت شوقي عن الموعد المقترح لزفافهما.

وحلّ الثنائي فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي ضيفين على برنامج It’s Show Time، مساء الإثنين، وقال فراج: “أجسد شخصية سيد فى فيلم (الصندوق الأسود) هجام ومسجل خطر، وبتدور أحداث الفيلم كلها فى مكان واحد، والفيلم كنا مخلصين تصويره من شهر 12، وكان المفترض يعرض فى إجازة نصف العام ولكن لظروف كورونا اتأجل لغاية شهر أكتوبر الماضى”.

وأضاف: “إحنا بنصور حاليا مسلسل (تقاطع طرق)، والمسلسل ده سبب إنى مربى ذقني بهذا الشكل، وكان المفروض المسلسل ده نخلصه ويتعرض فى رمضان الماضى، ولكن لظروف كورونا شركة الإنتاج وقفت التصوير، وقرروا إننا نعرضه فى رمضان المقبل”.

وعن أحمد السقا، قال فراج: “هو أخ وقريب من القلب وأى حد يتكلم معاه يحس إنه يعرفه من فترة وفى كمية جدعنة رهيبة، وهو شخص بيشتغل بجد ومش بيهزر فى الشغل، وعشان كدة ربنا بيكرمه وبيحترم اسمه وبيحترم شغله، وأنا بحبه على المستوى الإنسانى، ولازم اللى بيشتغل معاه ياخد باله لأن السقا بيرتجل فى الأكشن”.

وأوضح فراج أن أكثر صفة يحبها في بسنت هي رقتها، بينما يزعجه مزاجيتها وتحولها في ثوان معدودة للعصبية التامة، بينما أكدت بسنت أن أكثر ما تحبه فيه “طيبته وحنيته” على حد تعبيرها، بينما تكره عضبيته وانفعاله الزائد.

وبسؤالهما عن موعد حفل الزفاف، أكدا أنهما لم يحدداه بعد، نظرا لانشغال فراج في تصوير أحد الأعمال حاليا، والتي تطلب ظهوره بذقن مكثفة، وبالتالي لن يتزوج بهذا الشكل، لتضيف بسنت: “محددناش ميعاد الفرح عشان ذقنه”، ويؤكد فراج: “تقريبا ممكن يكون الفرح قريب على آخر السنة دي”.

على صعيد آخر، أوضح فراج أنه أحب دور “بسنت” في فيلم “لما بنتولد”، قائلا: “كانت عفريتة في الدور وعجبتني”، لافتا إلى أنه يحب أيضا دورها في مسلسلي “ليه لأ” و”نيللي وشريهان”.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، شدد: “السوشيال ميديا ليها جوانب مهمة ومفيدة، ولكن بحب ردود الفعل اللى فى الشارع، وأنا مش بحب السوشيال ميديا لأنى مش بحب قلة الأدب والتجاوزات والمرض والجهل، عشان أقرأ شتائم وألفاظ وتنمر، وناس بتتدخل فى حاجات مش بتاعتها، فأنا بعتبرها بلاعة اتفتحت”.

كان فراج قد أعلن خطوبته رسميا من الفنانة بسنت شوقي، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، ‏حيث أكد في تصريحات تليفزيونية من هناك أنه متحمس لمشاهدة فيلم “لما بنتولد” الذي تشارك في بطولته خطيبته بسنت، ليتلقى ‏التهاني بعد إعلانه للخطوبة‎.

يذكر أن آخر أعمال محمد فراج فيلم “الصندوق الأسود”، من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكى، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك