تستمع الآن

«عانى من ألم بالجسم».. تطورات الحالة الصحية لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا

الأحد - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة كورونا، عن الحالة الصحية للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد حسام حسني أن ما تردد عن سفر محمد صلاح إلى لندن لاستكمال العلاج لا أساس له من الصحة، قائلا: “سيكمل علاجه في مصر وسيكون تحت إشراف طبي مصري حتى تتحول الحالة إلى سلبية”.

وأشار حسام حسني إلى أن محمد صلاح صحته جيدة، موضحا أنه عاني من بعض الآلام في الجسم الجمعة الماضية لكنه الألم انتهى، مضيفا: “أرسلنا تقرير حالته الصحية إلى ليفربول، كما أن اللاعب في حالة نفسية جيدة جدًا”.

وأكمل: “وفقًا للبروتوكول المصري فإن صلاح سيجري مسحة جديدة في اليوم الخامس من بدء العلاج، بمعنى أن تكون الخميس المقبل أو صباح الجمعة، وسنطمئن العالم حينها أن نتيجته أصبحت سلبية”.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مباريات منتخب مصر بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وأشار الاتحاد في بيان إلى أن المسحة الطبية الثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس، مؤكدا أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية، إلا أنه قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من الإصابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك