تستمع الآن

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاده الـ50 وسط أسرته ونجوم الفن يهنئونه.. صور وفيديو

الإثنين - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠

احتفل الفنان عاصي الحلاني بعيد ميلاده الـ50 والذي وافق 28 نوفمبر الجاري، في أجواء أسرية بين ابنتيه.

ونشرت ابنته «ماريتا» صور وفيديوهات عبر «إنستجرام» من الاحتفال بعيد ميلاده، وأعاد عاصي الحلاني نشر الصور وعلق عليها قائلاً: «حبايبي وحياتي وعيون قلبي ماريتا ودانا».

كما نشرت ماريتا الحلاني فيديو لها مع والدها من إحدى الحفلات، وهي تغني وتحتفل معه، وعلقت: «بحب كل شي فيك..وأكتر شي طيبة قلبك».

كما نشرت شقيقتها دانا الحلاني عدة صور لها مع والدها، ووجهت له رسالة خاصة حيث قالت: «أسعد عيد ميلاد لشخصي المفضل على هذا الكوكب، شكرًا لك على كل ما فعلته لنا، أتمنى لك سنة أخرى رائعة».

كما احتفلت زوجته كوليت الحلاني بعيد ميلاده من خلال استعادة ذكرياتها معه في صورة رومانسية لهما على «إنستجرام»، كما نشر ابنه الوليد صورة مع والده وعلق قائلاً: «ينعاد عليك أبو الوليد، بحبك».

كما شاركه عدد من النجوم الاحتفال بهذه المناسبة، بينهم إليسا التي قال عبر «تويتر»: «عيد ميلاد سعيد.. عسى أن يعاد عليك العام بالصحة وراحة البال قبل كل شيء، لقد عرفنا بالتأكيد كم هي ثمينة هذه الأشياء في عام 2020. بارك الله في عائلتك الجميلة».

كما باركت أحلام تلك المناسبة، بصورة لهما قائلة: «كل عام وانت بالف خير يا صديقي الجميل الفنان الراقي ولك وحشه انت والعيله كلهم ويارب ايامك سعيده وحياه كلها فرح وحب وصحه ونجاح».

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1332811258735828992


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك