تستمع الآن

صلاح عبدالله عن كتابته قصيدة رثاء لنفسه: «لا تتحدث عن الموت ولكنها قصيدة للحياة» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠

علق الفنان الكبير صلاح عبدالله عن كتابته قصيدة رثاء لنفسه والتي تعبر عن الحزن والفقدان، ما أثار حالة من الجدل والخوف بين جمهوره.

وكتب الفنان صلاح عبدالله، قصيدة شعرية ممزوجة بالنثر، رثاء لنفسه، ونشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال عبدالله: “الفنان تحصل له في بعض الأوقات مشاعر متضاربة ولو ركزت في الكلام أنا مش عارف أشرحه، ولا أعتبره شعر ولكنه حاجة شبه الشعر، رغم أن شعراء كبار بيحبوا يسمعوني وأنا عارف إني شعري غير منضبط بشكل كبير”.

وأضاف: “وهي حالة وهتروح لحالها لما بكتب حاجة فيها حزن، وبحب أفرح الناس وأضحكهم وعلى صفحاتي يعتبر الناس أعطيهم طاقة إيجابية، وزي ما أشارككم الفرحة والضحكة أشارككم هذه اللقطات”.

وتابع: “وكل منطقة في الرثاء ستجدني ألقي الضوء على التجروء الزائد في التعامل مع الأموات، ولذلك قلت اذكروا محاسن موتاكم ولو مفيش ألفوا ولو مش عايزين غيروا الموضوع ومتجيبوش سيرته، وكان سببها الشائعات التي تتحدث كثيرا عن وفاة الفنانين بشكل دائم ومستمر ومنها تلك الشائعات التي طالتني شخصيا، وهو ما دفعني إلى كتابة تلك القصيدة التي يتحدث فيها عن الموت”.

وأشار صلاح عبدالله، إلى أن هناك عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين طلب منه أن يقوم بحذف القصيدة، مؤكدا على أنها لا تدعو إلى الحزن ولا تتحدث عن الموت ولكنها قصيدة للحياة.

ويتبقى للنجم صلاح عبدالله يومين على الانتهاء من تصوير مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة النجم أحمد عز وهند صبرى ويعتبر من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك في بطولته، إلى جانب أحمد عز وهند صبرى، كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وعدد من النجوم‪.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك