تستمع الآن

شاروخان وجون أبراهام يتعاونان في فيلم جديد

السبت - ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠

كشفت تقارير على أن أسطورة بوليوود شاروخان، والفنان جون أبراهام سيتعاونان معا في فيلم جديد من فئة أفلام الإثارة والتشويق، وسيكون أول فيلم يجمع بين الثنائي.

وأوضحت التقارير، والتي نقلتها نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، يوم السبت، فإن الفيلم سيكون بعنوان “باثان”، وستكون البطولة النسائية من نصيب من ديبيكا بادكون.

كما أوضحت التقارير أن الفيلم الجديد من إنتاج شركة “ياش راج” للإنتاج السينمائي وسيقوم بإخراجه سيدهارت أناند، كما أن الإعلان عن الفيلم سيصدر في وقت لاحق من هذا الشهر، وبالتزامن مع احتفالات مرور 50 عاما على تأسيس شركة ياش راج، حيث سيبدأ تصويره بحلول عام 2021.

وكان شاروخان قد كشف لمعجبيه على تويتر بأنه بالفعل سيبدأ تصوير أحد الأفلام قريبا، موضحا: «سنبدأ التصوير ومن ثم المونتاج، وسننتظر أن تعود دور السينما لوضعها الطبيعي.. سيستغرق الأمر عاماً على ما أعتقد».

كذلك أفصح شاروخان عن خبر آخر بعث السعادة في قلوب معجبيه، إذ أكد أنه سيواصل التمثيل لـ50 عاماً قادماً. وقدّم إجابة حكيمة لأحد المغردين، سأله عن اختياراته في الأعوام العشر الأخيرة، حيث قال: «لا بدّ للإنسان أن يؤمن بما يقوم به ويدعمه.. أما الإنجازات والقبول فيتعلقان بالمشاهد، حافظ على إيمانك في قلبك».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك