تستمع الآن

زوج عبلة كامل الأسبق ينفي إصابتها بالسرطان: «ما يتردد كذب وخداع»

الثلاثاء - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٠

نفى الفنان أحمد كمال، زوج النجمة الكبيرة عبلة كامل الأسبق، ووالد بناتها، ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن إصابتهابمرض السرطان وأنها في مراحله الأخيرة، مؤكدا أنها أن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعاني من أي أمراض مثلما ذكر البعض، واصفا ما كتب عنها بالكذب والخداع.

وقال كمال في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، إنه فوجئ بهذه الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا مثل باقي الناس، وهو ما جعل هاتفه لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية للاطمئنان على والدة ابنتيه.

 وتابع كمال، أن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً: “حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة”.

كما كتب كمال عبر حسابه على فيسبوك: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

من جانبه، نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن إصابة النجمة الكبيرة عبلة كامل بالسرطان.

وكتب فهمي عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله”.

كان الفنان أحمد كمال قد حسم مؤخرا، الجدل حول ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، وابتعادها عن الفن لأسباب دينية.

وأكد كمال خلال تصريحات تليفزيونية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها، قائلا: “هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا”.

تابع أنه أيضا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى “نور”، تنتحل شخصية “عبلة” على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك