تستمع الآن

رانيا يوسف: «جاتلي كورونا السنة اللي فاتت قبل إعلانها كوباء».. فيديو

الأحد - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة رانيا يوسف على الإشاعات التي طالتها وكان آخرها ما تردد بشأن إصابتها بفيروس كورونا على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وأكدت رانيا يوسف أن الشائعات تراها نوعًا من أنواع الاهتمام، قائلة: “عمر ماكانت الشائعات حاجة وحشة، في ناس بتشوفها وحشة وفي ناس بتشوفها حلوة، لكن أنا لا بشوفها كده أو كده أنا بشوفها اهتمام من الناس”.

ووجهت رانيا يوسف، الشكر لمن روج لإشاعة إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة: “على العموم شكرا لأن اللي طلع الإشاعة وراني الناس بتحبني قد إيه وخايفين عليّ قد إيه، أنا مجتليش كورونا الفترة اللي فاتت”.

وأضافت: “أنا جالي كورونا السنة اللي فاتت في شهر ديسمبر خلال رأس السنة، بس ماكنوش لسه قالوا إنها كورونا، ومكنتش أعلنت كوباء، كان دور برد قوي جدا وغريب، وعزلت نفسي في غرفة وأخدت ادوية وكانت نفس الأعراض”.

كانت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد ترددت بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، قبل أن توضح الحقيقة عبر تغريدة على صفحتها على موقع “تويتر”.

وقالت رانيا يوسف: “إشاعات إشاعات وكلام فارغ ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع”.

كان عدد من نجوم الفن الذين حضروا فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنوا إصابتهم بكورونا، من بينهم: سارة عبد الرحمن، وبسمة، ريم العدل، وزينب غريب والناقد مجدي الطيب.

ويعرض لرانيا يوسف الجزء الثاني من مسلسل “الأنسة فرح”، من بطولة: محمد كيلاني، ومريم الخشت، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد عمروسي، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، وهبة عبد العزيز، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك