تستمع الآن

رانيا يوسف توجه نصيحة إلى درة بعد زواجها من هاني سعد

الثلاثاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة إلى الفنانة درة بعد زفافها من رجل الأعمال هاني سعد، خلال حفل أقيم في مدينة الجونة، الإثنين الماضي.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنه على درة التحلي بالصبر ومحاول إنجاح زواجها، قائلة: “مبروك وربنا يسعدك ويهنيكي ويرزقك بالذرية الصالحة، وأنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وجوازها”.

هل تتزوج مرة أخرى؟

كما كشفت رانيا يوسف عن رأيها في فكرة الزواج مجددًا، مؤكدة أنها اكتفت بزيجاتها الثلاثة السابقة ولا تفكر في هذا الأمر حاليًا، وفقا لتصريحاتها لـ”ET بالعربي”.

وقالت: “أنا كده تمام.. إنتو فرحتوا بيا 3 مرات قبل كده، وأنا أكتر وقت فرحانة فيه دلوقتي من غير جواز.. الحمدلله”.

وأضافت رانيا يوسف: “إن شاء الله أفرح ببناتي يوم ما يوقفوا على رجليهم وياخدوا الشهادة ويحققوا اللي نفسهم فيه في مستقبلهم الأول، وبعد كده نبقى نفكر في قصة الجواز”.

كانت الفنانة التونسية دُرة زروق، قد احتفلت الإثنين الماضي، بزفافها على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الفن.

ومن بين النجوم الذين حرصوا على حضور حفل زفاف دُرة وهاني سعد: دنيا سمير غانم، غادة عادل، خالد الصاوي، حنان مطاوع، أحمد السقا، شريف رمزي، جومانا مراد، تامر حبيب، كندة علوش، آسر ياسين، بشرى، هند عبد الحليم، وأروى جودة.

يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات مهمة وكبرى منحته شهرة في مجاله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك