تستمع الآن

رانيا يوسف: «الخيانة مش بسبب عيب في الست دي تركيبة في صنف الرجالة كله» (فيديو)

الثلاثاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عنك كواليس الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، موضحة أنه يتضمن العديد من المواقف الطريفة والخزعبلية.

وقالت رانيا، في تصريحات لبرنامج “MBC Trending” عبر قناة mbc4، إن أسرة العمل أصبحت عائلة واحدة بالفعل، موضحة: “الموسمين الثاني والثالث يتضمنان كوميديا أكثر وستشاهدون مواقف طريفة وخزعبلية، وبتعامل مع عارفة عبد الرسول إنها أمي بجد، وأسماء أبو اليزيد بنتي بجد، بقالنا سنة مع بعض واتعودنا خلاص على بعض”.

وأضافت: “سنرى تطور شخصية الأم دلال، ونتعرف أكثر على قصتها مع ابنتها وكيفية تربيتها لها وعلى علاقتها مع والد ابنتها، وتطور العلاقة في الحلقات الجديدة”، مشيرة إلى أن “الشخصية ستبقى كما عرفناها، سيدة مندفعة ومجنونة، شقية ولذيذة، تريد أن تعيش الحب طوال الوقت، وتتعامل مع ابنتها وأمها كأنهما أصدقاء لها”.

وتابعت: “تتحول العلاقة بين فرح وأمها وجدتها إلى صداقة متينة رغم اختلاف الأجيال”.

أما عن دورها في مسلسل “شارع 9″، فقالت رانيا يوسف إنها تتعرض فيه للخيانة، متابعة: “وده مش في (شارع 9) بس، ده في الحياة عادة وده الطبيعي، أنجلينا جولي اتخانت إيه المشكلة يعني”.

وأردفت: “الخيانة مش بسبب عيب في الست، دي تركيبة في صنف الرجالة كله، ده الطبيعي يعني، دي التركيبة الكونية والجزئية والفعلية للصنف الرجالي كله وده طبيعي”.

وتشارك رانيا يوسف في الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” بطولة: أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي، وإخراج أحمد الجندي، ويستكمل وائل فرج الموسم الثاني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك