تستمع الآن

رانيا يوسف: ابنتي هي من اختارت «فستان البطانة».. فيديو

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

قالت الفنانة رانيا يوسف إن فكرة ظهور ابنتها «نانسي» بـ«فستان البطانة» كانت فكرة ابنتها وليست فكرتها، موضحة أن الجيل الحالي أكثر اطلاعًا على حياة المشاهير والسوشيال ميديا ويختار لنفسه كل شيء.

وأوضحت في برنامج MBCTrending أنها لم تكن تخشى من الهجوم على ابنتها بسبب الفستان لأنها استنفدت الهجوم فيما يتعلق بهذا الفستان، موضحة: “السوشيال ميديا أصبحت سخيفة للغاية، وأصبح من له ومن ليس له ذوق يتدخل في شؤون الآخرين وينتقد حياتهم، ولم يبق إلا أن يختاروا لهم قائمة الطعام! كما أن ابنتي ليست فنانة ومن حقها وحريتها ارتداء ما تشاء، وللفنانة أيضا أن ترتدي ما تشاء دون أن ينتقدها أي شخص، ويمكن لمن لا يعجبه ذلك ألّا ينظر”.

وعن التعليقات والسخرية التي تواجهها بسبب إطلالاتها، قالت في تصريحات لبرنامج The Insider: «فيه شوية قلشوا عليا بس اقلشوا زي ما أنتم عايزين، أنا ما بزعلش بالعكس بضحك أنا عايزة الحياة تبقى لايت»، مضيفة: «فيه حاجات تافهة كتير ما تقفش قصادها لازم تركز على أولوياتك.. شغلك وولادك وحياتك لكن التفاهات الصغيرة ما نقفش عندها إحنا أكبر من كده».

وأكدت «كان زمان فيه مقولة للموسيقار محمد عبد الوهاب قال فيها لو كل واحد هيضربني بالطوبة هقف عنده هقع لكن انا آخد الطوب ده كله وأقف عليه وهبقى محمد عبد الوهاب، فأنا بحط كل التعليقات السخيفة تحت رجلي وأقف عليها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك