تستمع الآن

رانيا محمود ياسين ترد على متجاهلي تقديم واجب العزاء في والدها

الخميس - ٠٥ نوفمبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة إلى عدد من زملائها وأصدقائها الذين لم يتواصلوا معها في أعقاب وفاة والدها الفنان محمود ياسين الشهر الماضي.

وأشارت رانيا محمود ياسين عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، إلى أن بعض الفنانين والأصدقاء تأخروا عن تقديم واجب العزاء في والدها محمود ياسين، قائلة: “في ناس قريبة سواء على مستوى الزمالة أو أصحابي معزونيش”.

وتابعت: “أنا قصدي معزونيش يعني ما كلمونيش أو بعتوا رسالة فقط، لكن الحقيقة أنا مش زعلانة منهم لأن مابقتش بزعل خالص لكن مستغربة موقفهم حاسة زي ما يكونوا هنجوا أو اتأخروا على واجب العزاء فتنحوا وقالوا هنكلمها إزاي متأخر كده؟، عموما تمام متشكرين (لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم)”.

كان الفنان محمود ياسين قد رحل عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كان عانى من التهاب رئوي دخل على إثره المستشفى حتى وفاته.

الفنان الراحل ولد في مطلع يونيو عام 1941 بمدينة بورسعيد، وقد شارك في مايقرب من 160 فيلما ومايزيد على 60 عملا للشاشة الفضية، وأعمالا مسرحية.

وشارك محمود ياسين في بطولة عدد ضخم من الأفلام السينمائية، من بينها: نحن لا نزرع الشوك، وأنف وثلاث عيون، والرصاصة لا تزال في جيبي، وقاع المدينة، ومولد يا دنيا، والجزيرة، والجلسة سرية، والحرافيش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك