تستمع الآن

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى أربعين والدها: «ستظل في قلبي وروحي حتى ألقاك»

الثلاثاء - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى أربعين والدها الراحل الفنان محمود ياسين، الذي وافته المنية في 14 أكتوبر الماضي.

وكتبت رانيا عبر «فيسبوك» مع صورة برفقة والدها خلال الطفولة: «40 يوما على فراقك، يا أبى الغالى ستظل فى قلبى وفى روحى حتى ألقاك رحمك الله وأسكنك فسيح جناتك يارب العالمين، اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده فى الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره فى نور دائم لا ينقطع واجعله فى جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين».

٤٠ يوما علي فراقك💔💔 يا ابي الغالي ستظل في قلبي وفي روحي حتي ألقاك رحمك الله واسكنك فسيح جناتك يارب العالمين…

Posted by Rania Yassin on Monday, November 23, 2020

وكانت رانيا محمود ياسين وجهت رسالة إلى عدد من زملائها وأصدقائها الذين لم يتواصلوا معها في أعقاب وفاة والدها الفنان محمود ياسين الشهر الماضي.

وأشارت عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إلى أن بعض الفنانين والأصدقاء تأخروا عن تقديم واجب العزاء في والدها محمود ياسين، قائلة: «في ناس قريبة سواء على مستوى الزمالة أو أصحابي معزونيش».

وتابعت: «أنا قصدي معزونيش يعني ما كلمونيش أو بعتوا رسالة فقط، لكن الحقيقة أنا مش زعلانة منهم لأن مابقتش بزعل خالص لكن مستغربة موقفهم حاسة زي ما يكونوا هنجوا أو اتأخروا على واجب العزاء فتنحوا وقالوا هنكلمها إزاي متأخر كده؟، عموما تمام متشكرين (لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم)».

كان الفنان محمود ياسين قد رحل عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كان عانى من التهاب رئوي دخل على إثره المستشفى حتى وفاته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك