تستمع الآن

رامز أمير يرد على الانتقادات: «فخور إني أول ممثل عربي يوصل للمستوى ده في الباركور»

الأحد - ٠١ نوفمبر ٢٠٢٠

رد الفنان رامز أمير على التعليقات الساخرة التي صاحبت إطلالته في مهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعد ظهوره في حفل ختام المهرجان وهو يؤدي حركات رياضية قبل حضور الحفل.

كان رامز أمير قد اعتاد القيام بحركات رياضية على هامش مشاركته في فعاليات المهرجان ونشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”.

ونشر رامز أمير صورة له عبر صفحته على “انستجرام”، بجانب صورة للفنان جان كلود فان دام وهو يقوم بنفس حركته على هامش أحد المهرجانات الفنية.

وعلق على الصورة: “الصورة دي هي ردي الوحيد على كل اللي مش عاجبه اللي أنا عملته”.

وقال: “بفضل الله وحده فخور إني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور والتايكوندو بعد تعب سنين محدش يعرف عنه حاجة”.

وتابع: “هفضل مكمل واجتهد أكتر عشان اقدملكم اكشن متعملش في الوطن العربي قبل كده، ربنا يقدرني وارفع رأس الجمهور اللي في ضهري، ربنا يخليكم ليا يا أجمل جمهور”.

كانت آخر مشاركات رامز أمير، في مسلسل “الاختيار”، الذي تناول قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، في أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

“الاختيار” بطولة: أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبدالخالق، وعددا من ضيوف الشرف، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك