تستمع الآن

جميلة عوض عن «لازم أعيش»: «أول مكياج للشخصية استغرق 10 ساعات»

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها الكبيرة بسبب ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها حكاية “لازم أعيش” ضمن مسلسل “إلا أنا”، والتي تحدث حكايتها عن المصابات بمرض “البهاق”.

وقالت جميلة عوض أن المسلسل يدعو إلى بث روح معنوية إيجابية وثقة بالنفس لدى كل المصابات، موضحة: “مبسوطة من ردود أفعال أشخاص تعاني من نفس المرض كتبوا عنه، بجانب إعطاء جرعة من الثقة بالنفس وتقبل الذات”.

وتابعت: “بالنسبة للمجتمع دي رسالة ضد التنمر، ومن أجل أن يعرفوا أحساسيس الأشخاص الآخرين وتقبل البشر”، مشددة على ضرورة مراعاة الآخرين وشعورهم، وفقا لتصريحاتها لـ”ET بالعربي”.

وعن المكياج التي ظهرت به، قالت جميلة عوض: “أول بروفة استغرقت 10 ساعات حتى الوصول لهذا الشكل، ثم قررنا الاستمرار سعيا لتقليص المدة حتى وصلنا إلى 7 ساعات لكن قبل النهاية استطعنا الانتهاء من التحضيرات في 3 ساعات فقط”.

فيما قالت الفنانة نجلاء بدر: “قصة المسلسل تتحدث عن التنمر التي تتعرض لها المصابات بالمرض”.

وأضافت نجلاء بدر: “إحنا من كثرة ضغوطات المجتمع أصبحنا لا نواجه الواقع حتى أصبحتا نصدق الكذبة، ومن المفترض أن نراعي مثل هذه الأمور لأنها تؤثر سلبًا على المرضى”.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا” يضم بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة.

يناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها، وتم عرض 5 حكايات هى “بنات موسى” بطولة وفاء عامر و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش.

مسلسل “لازم أعيش” من تأليف نجلاء الحدينى وتخرجه مريم الأحمدى وهو بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف، وهو عبارة عن حكاية من عشر حلقات يختتم بها مسلسل “إلا أنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك