تستمع الآن

جمال العدل: التحضير لفيلم بطولة نيللي كريم و«المدفعجية» سيكون «شعبي شيك»

الأربعاء - ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف المنتج جمال العدل عن التعاقد مع النجمتين يسرا ونيللي كريم لموسم رمضان 2021 بعدما حقق عمليهما نجاحًا كبيرًا الموسم الماضي.

وأوضح «العدل» أن الفنانة يسرا تعاقدت على مسلسل يكتبه السيناريست أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز، فيما تستعد نيللي للتحضير لعمل من كتابة د. مدحت العدل وإخراج هاني خليفة، موضحًا أنه هناك موضوع بديل إذا تعذر تنفيذ سيناريو د. مدحت العدل.

كما كشف جمال العدل عن فيلم جديد يتم التحضير له بطولة نيللي كريم مع الفريق الغنائي الشعبي «المدفعجية» أصحاب أغنية «بـ100 وش» حيث سيكون فيلم غنائي واصفًا إيه بـ«شعبي شيك»، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش» والذي تحول إلى فيلم سينمائي جاري التحضير له.

وعن المشروع امسرحي للفنانة شريهان الذي كان يتم التحضير له وتأخر في التنفيذ، قال «العدل» أن السبب هو أن المشروع كان عبارة عن 13 مسرحية منفذة خصيصًا لشاشة خاصة بالمسرحيات كانت ستنطلق من مصر لكن حتى الآن لم تخرج هذه الشاشة للنور، لذا يدرس حاليًا عدة عروض من فضائيات عربية لعرض تلك المسرحيات إما بشكل متزامن مباشرة أو بتسجيلها وعرضها بشكل حصري، مشيرًا إلى أنه يمكن أن تكون جاهزة بحلول رأس السنة إذا تم الاتفاق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك