تستمع الآن

بالفيديو والصور.. حفل زفاف الفنانة درة والمهندس هاني سعد في الجونة

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة التونسية بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد، في حفل محدود بدعوات في مدينة الجونة.

وأطلت درة بفستان أنيق باللون الأبيض.

نشرت درة عبر حسابها على “إنستجرام”، صورا جمعتها بزوجها عقب عقد القران، وعلقت كاتبة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

ويقام الحفل في أحد فنادق الجونة التي شهدت قبل أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث بدأت تجهيزات حفل الزفاف منذ السبت الماضي.

كما تداولت حسابات محبي النجمة التونسية لحظة بكائها خلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك”، أثناء حفل زفافها على المهندس المعمارى هانى سعد.

وتواجدت درة في حفل ختام مهرجان الجونة فيما لم تحضر أي فعاليات، حيث حرصت على الحضور للختام من أجل الإشراف على الدعوات الموجهة إلى أصدقائها.

كما دعت درة عددًا كبيرًا من الفنانين المتواجدين بالجونة، بجان الاتفاق مع بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا على العودة مرة أخرى لحضور حفل الزفاف.

ووجهت درة دعوات حضور إلى سميح ساويرس، ونجيب ساويرس، وبشرى، وأحمد السقا وزوجته، وخالد الصاوي وزوجته، وتامر حبيب، وبشرى.

 

View this post on Instagram

 

من عقد قران دره وهاني سعد ❤️ . . تابعو صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . ‏‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #أصاله_نصري #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #بسمة_بوسيل #زهيرمراد #كنده_علوش #محمد_امام #محمدرمضان #تونس#هند_صبري #هنا_شيحة #سعدالمجرد #عمرو_سعد #المغرب #اصاله_نصري #دره #درة #درة_زروق #هاني_سعد

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

 

View this post on Instagram

 

رقص درة وهاني سعد على أغنية ” بيت حبيبي” من الزفاف

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك